يوم الأربعاء 16 يوليوز 2025
أروقة وجدة
Image default
هسبريس

دراسة: “دانون” تنال ثقة المستهلكين

اِتمام القراءة بالمصدر




تواصل علامة “دانون” ترسيخ مكانتها ضمن أبرز العلامات التجارية التي تحظى بثقة المستهلكين المغاربة. وأفاد بلاغ صحافي توصلت به هسبريس بأنه وفقا للدراسة السنوية “Brand Footprint 2025” التي أجرتها “Worldpanel by Numerator”، جاءت “دانون” في الصدارة، حيث صُنفت العـلامة الدولية الأولى في فئة منتجات الحليب وقطاع المواد الغذائية، مما يؤكد مكانتها الأساسية في الحياة اليومية للأسر المغربية. هيرفي بارير، المدير

منشورات ذات صلة

الجالية المغربية تبادر إلى فضح أكاذيب فيلم وثائقي جزائري في إسبانيا

هسبريس

الصيف يزيد خطر اللدغات السامة بالمغرب .. وتسريع الإنقاذ يحمي الأرواح

هسبريس

العثور على 10 جثث في شاطئ بمصر

هسبريس

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك من خلال هذا الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تصفحك لموقعنا. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك عدم القبول إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات الارتباط