يوم الأربعاء 16 يوليوز 2025
أروقة وجدة
Image default
هسبريس

دراسة: “دانون” تنال ثقة المستهلكين

اِتمام القراءة بالمصدر




تواصل علامة “دانون” ترسيخ مكانتها ضمن أبرز العلامات التجارية التي تحظى بثقة المستهلكين المغاربة. وأفاد بلاغ صحافي توصلت به هسبريس بأنه وفقا للدراسة السنوية “Brand Footprint 2025” التي أجرتها “Worldpanel by Numerator”، جاءت “دانون” في الصدارة، حيث صُنفت العـلامة الدولية الأولى في فئة منتجات الحليب وقطاع المواد الغذائية، مما يؤكد مكانتها الأساسية في الحياة اليومية للأسر المغربية. هيرفي بارير، المدير

منشورات ذات صلة

بيع المأكولات الخفيفة بالشواطئ يجدد مخاوف حماية المستهلك بالمغرب

هسبريس

“زبناء من درجتين” .. تفضيل الأجانب يسائل الطاكسيات بمدينة مراكش

هسبريس

ولد الرشيد يلتقي نائب رئيس السلفادور

هسبريس

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك من خلال هذا الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تصفحك لموقعنا. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك عدم القبول إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات الارتباط